دليل المخالفات المستهدفة

اختصاصية البناء للتطوير العقاري |

دليل المخالفات المستهدفة

كثفت وزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان جولاتها الرقابية للحد من مخلفات البناء في المواقع الإنشائية، وذلك في إطار سعيها المتواصل لرفع مستوى الامتثال وتحسين المشهد الحضري في كافة مناطق المملكة، ورفع وعي المقاولين وملاك المباني وتنبيههم من ارتكاب المخالفات المرتبطة بأعمال البناء، سعياً لتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة – أحد برامج رؤية المملكة 2030.

وأوضحت الوزارة في بيان صحافي، اليوم، أن الحملة تستهدف رصد 30 مخالفة أبرزها عدم تسوير المواقع الإنشائية، وخلط الإسمنت على الأرصفة والشوارع، وإلقاء مخلفات البناء في أراضي الغير أو الأماكن العامة، كما تشمل المخالفات عدم إزالة مخلفات البناء أو الهدم أو الترميم، وإتلاف الشوارع المسفلتة والمرصوفة عند استخدام معدات البناء، ونقل الأتربة من غير الأماكن المخصصة لذلك، وعدم نظافة الموقع أثناء العمل وبعد الانتهاء منه.

ودعت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المواطنين والمقيمين إلى التعاون معها لتحقيق أهداف المبادرة من خلال الإبلاغ عن المخالفات، عبر تطبيقات الأمانات الخاصة أو رقم البلاغات الموحد 940.

يُذكر أن الوزارة ممثلة بالأمانات والبلديات تمكنت خلال العام الماضي 2021 من إزالة ما يقارب 121 مليون متر مكعب من مخلفات البناء والهدم ونواتج الحفر من الأراضي الفضاء، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتنفيذ مبادرة “معالجة مظاهر التشوّه البصري”.

ونوهت الوزارة إلى أنه يمكن الاطلاع على المخالفات المستهدفة في هذه الحملة :

:المصدر

وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

لمزيد من المعلومات اضغط هنا

شعار الشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

إختصاصية البناء للتطوير هي: مؤسسة سعودية متخصصة في البناء والتطوير العقاري تأسست في ١٩٩٦م و مقرها مدينة جدة تقدم الخدمات التسويقية والعقارية المبتكرة بمهنية عالية وجودة وأسعار مناسبة

روابط ذات صلة

شاركنا آراءك ومقترحاتك

 كافة الحقوق محفوظة لمؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري © 2020 | ABD Technology Inc 

السجل التجاري

QR code السجل التجاري للشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
رؤية المملكة 2030 | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
شعار هوية القمة العشرين | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

هذا الاشعار للتأكيد على أن مؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري هي المالك القانوني للأسم التجاري شهادة تسجيل رسمية رقم 4030368059 صادرة عن وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية ، عنوان الشركة اللائحة الرسمية هو: bs- realestate.com ، اختصاصية البناء ، مواقع الكترونية أخرى. قنوات الاتصال التالية: https://www.facebook.com/118924663347173/، https://www.instagram.com/be.realestate/، https://www.youtube.com/channel/UCFyA2nE516rIJqKepHErwfw/ أو https: //twitter.com/bsrealestate1. قنوات الاتصال الرسمية التالية: المكتب الرئيسي ، جدة 126522255، الرقم الموحد 920011971، جوال: +966532 446644 ، WhatsApp +966505355263. في حال استلام رسالة استلام معروضة لكم ، ذات محتوى غير مألوف من موقع الكتروني يشبه موقع اختصاصية البناء اختصاصية البناء يرجي التواصل معنا علي: info@bs-realestate.com

Login

Register

terms & conditions