وزير الإسكان يدشن مقري الهيئة العامة للعقار والمعهد العقاري

التسجيل العيني للعقار

  • دشن وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار ماجد بن عبدالله الحقيل، مقر الهيئة العامة للعقار بالرياض، المقر الجديد للمعهد العقاري السعودي ومركز خدمة الشركاء بالمعهد العقاري، إضافة إلى الخدمات الذاتية وموقع الهيئة الالكتروني الجديد ومنصة التحكيم العقاري والموقع الالكتروني للجنة معالجة تسجيل أخطاء الملكية، والمنصة التعليمية الالكترونية للمعهد العقاري.
  • كما افتتح معاليه مقر المعهد العقاري السعودي الجديد – الذراع الأكاديمي للهيئة – الذي يقدم دورات تدريبية في 29 برنامجاً متخصصاً في احتياجات السوق ومتوائم مع متطلبات القطاع العقاري لتمكين واستدامة ورفع كفاءة أدائه، وخدمة الشركاء فيه والاستفادة من التجارب الناجحة في القطاع العقاري، والشراكة مع خمسة عشر جهة حكومية وخاصة محلية ودولية.
  • الجدير بالذكر أن المعهد أقام بنهاية الربع الثالث من عام 2020 أكثر من 856 دورة تدريبية في خمسة عشر مدينة بالمملكة، حيث تجاوز عدد المتدربين أربعين ألف متدرب ومتدربة.
  • واختتم معاليه جولته بإطلاق المنصة الإلكترونية للجنة أخطاء تسجيل الملكية العقارية، بالإضافة إلى تدشين موقع الهيئة الالكتروني، وربطه بنظام دعم خدمة الشركاء، وإتاحة وصول المستفيدين لخدمات الهيئة الكترونياً، وذلك في إطار جهود الهيئة إلى التحول الرقمي لخدمة القطاع وتحقيق رؤيته.

شعار الشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

إختصاصية البناء للتطوير هي: مؤسسة سعودية متخصصة في البناء والتطوير العقاري تأسست في ١٩٩٦م و مقرها مدينة جدة تقدم الخدمات التسويقية والعقارية المبتكرة بمهنية عالية وجودة وأسعار مناسبة

روابط ذات صلة

شاركنا آراءك ومقترحاتك

 كافة الحقوق محفوظة لمؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري © 2020 | ABD Technology Inc 

السجل التجاري

QR code السجل التجاري للشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
رؤية المملكة 2030 | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
شعار هوية القمة العشرين | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

هذا الاشعار للتأكيد على أن مؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري هي المالك القانوني للأسم التجاري شهادة تسجيل رسمية رقم 4030368059 صادرة عن وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية ، عنوان الشركة اللائحة الرسمية هو: bs- realestate.com ، اختصاصية البناء ، مواقع الكترونية أخرى. قنوات الاتصال التالية: https://www.facebook.com/118924663347173/، https://www.instagram.com/be.realestate/، https://www.youtube.com/channel/UCFyA2nE516rIJqKepHErwfw/ أو https: //twitter.com/bsrealestate1. قنوات الاتصال الرسمية التالية: المكتب الرئيسي ، جدة 126522255، الرقم الموحد 920011971، جوال: +966532 446644 ، WhatsApp +966505355263. في حال استلام رسالة استلام معروضة لكم ، ذات محتوى غير مألوف من موقع الكتروني يشبه موقع اختصاصية البناء اختصاصية البناء يرجي التواصل معنا علي: info@bs-realestate.com

Login

Register

terms & conditions