بنك الرياض يطلق حملة جديدة لمنتج التمويل العقاري

رحلة الوصول للفكرة المعمارية | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

بنك الرياض يمنح العملاء إمكانية دمج التزاماتهم المالية لدى الجهات الأخرى بقسط واحد

أطلق البنك وضمن سلسلة حملاته التمويلية الحصرية، حملة تسويقية جديدة للتمويل الشخصي، تمنح عملاء البنك نطاقاً واسعاً من المزايا التنافسية، والحلول التمويلية الميسّرة والمرنة والمصممة بما يتوافق وأحكام الشريعة الإسلامية.

ويقدم برنامج التمويل الشخصي لدى البنك ومن خلال الحملة الجديدة التي تستمر حتى منتصف شهر مايو القادم، إمكانية توحيد جميع الالتزامات المالية للعميل القائمة لدى البنوك الأخرى والشركات التمويلية والمتعلقة بمختلف الاحتياجات التمويلية كالبطاقات الائتمانية، وأقساط السيارات وأقسام التمويل الشخصي، وذلك بدمجها بقسط واحد من خلال البنك.

وقال صالح السيف رئيس المنتجات والخدمات بمصرفية الأفراد ببنك الرياض ” إن مظلة البرنامج تمتد لتتسع حتى ثلاثة التزامات مالية قائمة للعميل لدى جهات مصرفية أو تمويلية أخرى، ويسعى البنك من خلاله إلى ضبط الإدارة المالية للعميل والحد من أعباء تعدد تلك الالتزامات من خلال توحيدها بقسط واحد عبر بنك الرياض وضمن حلول ميسّرة متوافقة مع أحكام الشريعة ومدعومة بالعديد من المزايا كهامش الربح التنافسي، وسرعة إجراءات التنفيذ، إلى جانب ما يقدّمه البنك لعملائه من استشارات مالية مجانية تستهدف إعانتهم في وضع تخطيط مالي سليم لمستقبلهم بناء على دخولهم والتزاماتهم.”

وأشار السيف إلى حجم التمويل الشخصي للبرنامج يصل حتى 60 شهراً، فضلاً عن قدرة البرنامج على تسديد نحو 80% من التزامات العميل لدى الجهات الأخرى، في الوقت الذي يصل فيه سقف التمويل حتى 3 ملايين ريال.

وأكد السيف على أن هذه الحملة تندرج ضمن سلسلة الحملات والعروض الحصرية والمزايا النوعية التي يحرص بنك الرياض على إحاطة عملائه بها لتعزيز القيمة المضافة لمنتجاته وخدماته، وتقديم مزيد من الحلول المبتكرة التي تمنح العملاء المرونة أعلى وراحة البال في تعاملاتهم المالية والمصرفية.

 

:المصدر

riyad-bank

لمزيد من المعلومات اضغط هنا

 

شعار الشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

إختصاصية البناء للتطوير هي: مؤسسة سعودية متخصصة في البناء والتطوير العقاري تأسست في ١٩٩٦م و مقرها مدينة جدة تقدم الخدمات التسويقية والعقارية المبتكرة بمهنية عالية وجودة وأسعار مناسبة

روابط ذات صلة

شاركنا آراءك ومقترحاتك

 كافة الحقوق محفوظة لمؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري © 2020 | ABD Technology Inc 

السجل التجاري

QR code السجل التجاري للشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
رؤية المملكة 2030 | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
شعار هوية القمة العشرين | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

هذا الاشعار للتأكيد على أن مؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري هي المالك القانوني للأسم التجاري شهادة تسجيل رسمية رقم 4030368059 صادرة عن وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية ، عنوان الشركة اللائحة الرسمية هو: bs- realestate.com ، اختصاصية البناء ، مواقع الكترونية أخرى. قنوات الاتصال التالية: https://www.facebook.com/118924663347173/، https://www.instagram.com/be.realestate/، https://www.youtube.com/channel/UCFyA2nE516rIJqKepHErwfw/ أو https: //twitter.com/bsrealestate1. قنوات الاتصال الرسمية التالية: المكتب الرئيسي ، جدة 126522255، الرقم الموحد 920011971، جوال: +966532 446644 ، WhatsApp +966505355263. في حال استلام رسالة استلام معروضة لكم ، ذات محتوى غير مألوف من موقع الكتروني يشبه موقع اختصاصية البناء اختصاصية البناء يرجي التواصل معنا علي: info@bs-realestate.com

Login

Register

terms & conditions