الذكاء الاصطناعي وأثره علي مستقبل تطور وسائل البناء الحديث

البيت الذكي | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

المستقبل المشرق للذكاء الاصطناعي في العقارات


بالنظر إلى الكميات الهائلة من البيانات التي تم إنتاجها في صناعة العقارات ،فإن الشركات العقارية تتقدم بشكل ملحوظ نحو مجموعات بيانات أفضل ، كلما تعلمت المؤسسات بشكل أسرع كيفية جعل البيانات قابلة للتشغيل البيني وإنفاذ المعايير ، زادت سرعة تمكن العملاء والشركات من جني فوائد الذكاء الاصطناعي الاستثنائية. 

إن تبني الذكاء الاصطناعي ليس نقطة زمنية بل عملية مستمرة. قد يكون لدى الشركات القديمة كميات هائلة من البيانات التاريخية ،. تحتاج الشركات إلى تخطيط أهداف طويلة الأجل والبدء في جمع البيانات المقابلة بعناية. يعد التعاون أيضًا عاملاً مهمًا هنا ، حيث أن مشاركة مجموعات البيانات ضرورية لرفاهية الصناعة. 

من المهم إدراك أن دور الذكاء الاصطناعي هو دعم البشر بدلاً من استبدالهم. غالبًا ما تكون تجربة شراء المنزل شخصية . بغض النظر عن مدى دقة هذه التقنيات ، فإن الذكاء الاصطناعي ينتمي إلى المستقبل ،

من المهم إلقاء نظرة على الطرق التي يؤثر بها الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي على صناعة العقارات. في الحقيقة ، لقد تأثر كل جانب من جوانب قطاع العقارات تقريبًا بحلول الذكاء الاصطناعي على مدار السنوات القليلة الماضية. 

لإعطائك صورة واضحة عن الطرق التي يؤثر بها الذكاء الاصطناعي على معاملاتك العقارية النموذجية ، إليك بعض الأمثلة.

إستخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة العقارات بداية من تصميم العقار الى التشطيبات الداخلية من أنظمة التهوية و التدفئة و التبريد

  • ساعد الوكلاء في الوصول الى العملاء المحتملين

يعرف معظم الوكلاء أنهم ملزمون باستقبال الكثير من زوار الموقع والعملاء المحتملين غير الجادين. بعد كل شيء ، في هذه المرحلة ، من الشائع زيارة موقع الحلم بامتلاك عقار. ومع ذلك ، فبدلاً من أن يضطر الوكيل إلى التدقيق في جميع خيوطه لتحديد أولئك الذين لديهم إمكانات أكبر ليصبحوا مشترًا حقيقيًا في المستقبل القريب ، يتيح التعلم العميق للذكاء الاصطناعي أن يكون قادرًا على تأهيل العملاء المحتملين وفقًا لذلك.

يمكن للوكيل المتخصص في سوق الرفاهية استخدام هذه التكنولوجيا العقارية لتأهيل العملاء المحتملين حتى لا يضيعوا الوقت في تعقب المشترين المحتملين الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف قوائمهم.

  • إنه يسهل عملية البحث عن المنزل

منذ أن أصبحت القوائم قابلة للبحث عبر الإنترنت لأول مرة ، لعبت التكنولوجيا دورًا في مساعدة المشترين على تبسيط بحثهم عن المنزل. من خلال قائمة من المعايير مثل عدد غرف النوم والحمامات أو الموقع ، غالبًا ، لا تزال هذه الطريقة تترك للجميع الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

وهنا يأتي دور خوارزمية الذكاء الاصطناعي. يمكن للعديد من أدوات البحث الرئيسية اليوم استخدام معايير البحث هذه لتحديد تفضيلات المستخدم وتحديد الخصائص بناءً على تلك النتائج. يمكن أن تقدم معظم الخوارزميات بعد ذلك قوائم بديلة قد تكون مطابقة جيدًا وتضع القوائم الأكثر ملاءمة في أعلى نتائج بحث المستخدم.

  • إنه يجعل تقييم الممتلكات أسهل

كيف يمكن للمستثمرين الاستفادة من هذه التكنولوجيا. تحقيقا لهذه الغاية ، قمنا بوضع بعض الأمثلة لك أدناه. اقرأها لتتعرف بشكل أفضل على ما إذا كانت إضافة التعلم الآلي إلى عملك أمر يجب مراعاته.

  • احصل على المساعدة في اتخاذ القرار

 تستخدم بعض برامج الذكاء الاصطناعي بشكل أساسي التحليلات التنبؤية لإخبارك بالمزيد حول التقييم الحالي أو المستقبلي للعقار.

كمستثمر ، هذه المعلومات لا تقدر بثمن. لسبب واحد ، يمكن أن يساعدك في تحديد ما إذا كانت الممتلكات تفي بالربح النهائي قبل تقديم عرض. من ناحية أخرى ، قد يكون قادرًا على إخبارك بالعوائد التي ستحصل عليها من استثمارك عندما يحين وقت استخدام استراتيجية الخروج الخاصة بك.

  • اكتساب ميزة تنافسية

ومع ذلك ، في نهاية اليوم ، فإن وجود التحليلات التنبؤية من جانبك لن يساعد محفظتك فقط. سوف يساعدك أيضًا على منحك ميزة على المنافسة. ببساطة ، إذا كان بإمكان أداة الذكاء الاصطناعي مساعدتك في الحصول على فكرة أكثر صدقًا عن تقييم الممتلكات ، فيمكنها أيضًا مساعدتك في تحديد ما ستقدمه.

 

 

تشغيل الفيديو
شعار الشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

إختصاصية البناء للتطوير هي: مؤسسة سعودية متخصصة في البناء والتطوير العقاري تأسست في ١٩٩٦م و مقرها مدينة جدة تقدم الخدمات التسويقية والعقارية المبتكرة بمهنية عالية وجودة وأسعار مناسبة

روابط ذات صلة

شاركنا آراءك ومقترحاتك

 كافة الحقوق محفوظة لمؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري © 2020 | ABD Technology Inc 

السجل التجاري

QR code السجل التجاري للشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
رؤية المملكة 2030 | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
شعار هوية القمة العشرين | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

هذا الاشعار للتأكيد على أن مؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري هي المالك القانوني للأسم التجاري شهادة تسجيل رسمية رقم 4030368059 صادرة عن وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية ، عنوان الشركة اللائحة الرسمية هو: bs- realestate.com ، اختصاصية البناء ، مواقع الكترونية أخرى. قنوات الاتصال التالية: https://www.facebook.com/118924663347173/، https://www.instagram.com/be.realestate/، https://www.youtube.com/channel/UCFyA2nE516rIJqKepHErwfw/ أو https: //twitter.com/bsrealestate1. قنوات الاتصال الرسمية التالية: المكتب الرئيسي ، جدة 126522255، الرقم الموحد 920011971، جوال: +966532 446644 ، WhatsApp +966505355263. في حال استلام رسالة استلام معروضة لكم ، ذات محتوى غير مألوف من موقع الكتروني يشبه موقع اختصاصية البناء اختصاصية البناء يرجي التواصل معنا علي: info@bs-realestate.com

Login

Register

terms & conditions