المنزل الذكي فى 2021 توقعات وأحلام منفذه

قوابس كهرباء | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

المنزل الذكي فى 2021 توقعات وأحلام منفذه

المنزل الذكي

تخيل بعد عناء وتعب يوم فى عملك . ومجهود شاق الآن كل ما تريد القيام به هو العودة إلى المنزل حيث الراحة الجسدية والهدوء بعد العمل الشاق .

تخيل حين تصل لباب منزلك تفتح تطبيق منزل ذكي الخاص ببيتك ، تجد ترحيب “مرحبا لقد أمضيت يومًا طويلًا”،تفضل وسيهتم منزلك الذكي بالباقي . يملأ حمامك الذكي بعمق ودرجة حرارة مثاليين. تضيء الإضاءة الهادئة الغرفة .

بعد يوم جهد وتعب في العمل ، ينتظرك منزلك الذكي – جاهز لإنقاذ اليوم.

قد تظن للوهلة الاولى ان هذا خيال العلمي!! صدقا تخيلك هذا من 10 سنوات كان حقيقة لكن الان فكل هذا اصبح واقع وبعد خمس سنوات من الان سيصبح من الامور العادية التقليدية فى حياتك التى ستعتاد عليها بسهولة .

انتقلت ابتكارات المنزل الذكي من خطوات صغيرة إلى قفزة عملاقة واحدة. سوف يغير عام 2021 العديد من المفاهيم عن المنازل ، لتجد أن ما كنت تحلم به وتتمنى وجوده اصبح موجود . و أصبح لديك خيارات عديدة لاضافتها لتضفي على منزلك كافة سبل الراحة المطلوبة .

المنزل الذكي فى 2021 توقعات وأحلام منفذه

مصطلح “منزل ذكي” موجود منذ فترة حتى الآن. منذ وقت ليس ببعيد كنت تقرأه فى الصحف و تسمعه فى بعض برامج التلفاز وتراه فى بعض الأفلام الاجنبية ، كان مفهوم المنزل الذكي او smart house هي القدرة على تشغيل منظم الحرارة وسحب الستائر بجهاز تحكم عن بعد كافية للحصول على حالة “ذكية”. ولكن في عام 2021 ، ستضمن الاختراقات التقنية أن تكون المنازل الذكية لأكثر ذكاء .

بدلاً من مجرد الاستجابة للأوامر والقيام بما نطلب منه القيام به ، يمكن للمنازل الذكية الآن التنبؤ والتكيف بناءً على ما نفضله او ماتم قياسه من أنماط سلوكيتنا اليومية .

سيزيد تدخل الذكاء الاصطناعي المتقدم فى حياتك اليومية حيث ان الامر سيصل أن يعرف منزلك أنك سترغب في تشغيل التدفئة بدرجة أو درجتين قبل أن تدرك ذلك. سيكون قادرًا على التنبؤ بموعد نفاد طعام معين ، بناءً على عاداتك الغذائية فقط. كما أنه سيكون قادرًا على تقديم اقتراحات لك لتحسين حياتك المنزلية ، من أفكار الوصفات المخصصة والمشورة الصحية إلى النصائح الترفيهية وإجراءات التمرين. أمر عجيب !!

قام ألبرت تي مارشال باختراع اول ثلاجة في عام 1899 ، غير علاقتنا بالطعام بشكل جذري وكانت شعوب هذه الفترة سعيدة بهذا التقدم الكبير للحفاظ على مأكولاتهم من الفساد .

بعد مرور أكثر من 111 عامًا ، لا تحافظ الثلاجات على الطعام طازجًا فقط . بل اصبحت تعمل كمركز عائلي – تخطيط وجباتك ، ومراقبة الطعام الذي حصلت عليه ، وتتبع تواريخ انتهاء الصلاحية .

الأفران الذكية التي تعرف درجة الحرارة الدقيقة لطهي أنواع مختلفة من الطعام. أصبح يمكن للأفران الذكية ضبط مستوى النضج اعتمادًا على فرد العائلة الذي تطبخ له. يمكنك تسخين الفرن الخاص بك عن بُعد ، ليكون جاهزًا للتشغيل عند العودة إلى المنزل. ستطلق كل من Hoover و Bosch و Samsung و Siemens أفرانًا ذكية تتخطى الحدود العام المقبل.

أصبحت المطابخ الذكية الآن مناطق متكاملة تمامًا حيث تلتقي التكنولوجيا المذهلة مع التصميم المبتكر ، مما يلهمك للحصول على المستوى التالي من الإبداع.

“منازل المستقبل”سيكون لديهم مراقبة منزلية على مدار 24 ساعة ، لكنك ستحتاج إلى غرفة كاملة لتخزين الأشرطة. سيتم توصيل أنظمة الأمان للعام المقبل بالتخزين السحابي ، مع مساحة تخزين لا نهاية لها وسهولة الوصول إليها. تتطور الأقفال الذكية أيضًا – تتجه نحو تقنية التعرف على بصمات الأصابع والوجه.

ربما يكون أكبر تطور في أمن المنزل الذكي هو الطائرات بدون طيار. قد تبدو كاميرات الطائرات بدون طيار وكأنها شيء مأخوذ مباشرة من عرض خيال علمي ، لكنها ستجوب المنازل قريبًا.

في جميع أنحاء العالم. توشك أمازون على التخلي عن جهاز أمان جديد في عام 2021 يدفع الحدود في مجال أمن المنزل الذكي. ستتصل طائرتهم الأمنية الجديدة بدون طيار بالعديد من أجهزة الاستشعار حول العقار. ستبقى ثابتة عندما لا تكون قيد الاستخدام ، ولكن عند تشغيل أحد المستشعرات ، تطير  الطائرات بدون طيار إلى المنطقة للتحقيق، والتصوير طوال الوقت. 

يتغير أمان السيارة أيضًا ، مع إدخال العديد من الأجهزة التي تتصل بسيارتك. مع جهاز إنذار السيارة المبتكر. عندما يحاول شخص ما العبث بسيارتك أو اقتحامها ، يرسل الجهاز تنبيهات إلى تطبيق على هاتفك. لا مزيد من إيقاظ الجيران – فقط تنبيه أمني مباشر.

أصبحت الإضاءة الذكية متقدمة بشكل لا يصدق ستتعجب من ما ستقرأه حيث يمكن الآن التحكم في المصابيح الذكية بواسطة هاتفك أو جهازك اللوحي أو ساعتك الذكية ويمكن أيضًا تنشيطها من خلال الأوامر الصوتية. يمكنك أيضًا ضبط الحالة المزاجية من بعيد ، وتفعيل الأضواء الخاصة بك ليتم تشغيلها عندما تكون في طريقك إلى المنزل.

تحتوي العديد من المصابيح الذكية على ميزات تحديد المواقع الجغرافية ، مما يعني أنها تستخدم GPS لتحديد موقعك. لا تحتاج هذه المصابيح الذكية إلى التنشيط – سيتم تشغيلها تلقائيًا عندما تكون في نقطة معينة في رحلتك إلى المنزل.

يمكنك أيضًا تخصيص الإضاءة لمجموعة متنوعة من المناسبات المحددة. يمكن مزامنة أنواع مختلفة من الإضاءة المزاجية مع برامجك التلفزيونية المفضلة ، واكتشاف الإشارات الصوتية تلقائيًا لإنشاء مسار ضوئي مصمم خصيصًا.

كما هو الحال مع أي عنصر من عناصر المنزل الذكي ، فإن التكامل هو المفتاح. هذا هو السبب في أنه من المنطقي أن يكون لديك إضاءة ذكية تتزامن مع أنظمة الأمان الذكية وأنظمة التدفئة الذكية. سيشهد عام 2021 إضاءة ذكية متوافقة – مما يعني أنه يمكن أن يتفاعل مع التغييرات في البيئة الخارجية بطرق غير مسبوقة. على سبيل المثال ، إذا تنبأت توقعات الطقس بظهيرة قاتمة وغير مشمسة في وقت متأخر من بعد الظهر ، فيمكنك توقع العودة إلى المنزل إلى منزل مضاء جيدًا وترحاب ، بفضل نظام الإضاءة الذكي لديك.

منزل ذكي سيوفر لك كافه سبل الراحة خاصة لكبار السن و اى فرد مريض لاقدر الله بالعائلة يمكنك متابعته خلال تواجدك بالخارج من خلال انظمة المنزل الذكي. اصبحت تقنية المنزل الذكي بالمقدمة لتوفير منازل ذكية بها كافة التقنيات الحديثة وهذا ماسوف تقدمه مؤسسة إختصاصية البناء للتطوير العقاري إنطلاقه جديده للمنازل الذكية 

 

 

لمزيد من المعلومات اضغط هنا

 

 

شعار الشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

إختصاصية البناء للتطوير هي: مؤسسة سعودية متخصصة في البناء والتطوير العقاري تأسست في ١٩٩٦م و مقرها مدينة جدة تقدم الخدمات التسويقية والعقارية المبتكرة بمهنية عالية وجودة وأسعار مناسبة

روابط ذات صلة

شاركنا آراءك ومقترحاتك

 كافة الحقوق محفوظة لمؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري © 2020 | ABD Technology Inc 

السجل التجاري

QR code السجل التجاري للشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
رؤية المملكة 2030 | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
شعار هوية القمة العشرين | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

هذا الاشعار للتأكيد على أن مؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري هي المالك القانوني للأسم التجاري شهادة تسجيل رسمية رقم 4030368059 صادرة عن وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية ، عنوان الشركة اللائحة الرسمية هو: bs- realestate.com ، اختصاصية البناء ، مواقع الكترونية أخرى. قنوات الاتصال التالية: https://www.facebook.com/118924663347173/، https://www.instagram.com/be.realestate/، https://www.youtube.com/channel/UCFyA2nE516rIJqKepHErwfw/ أو https: //twitter.com/bsrealestate1. قنوات الاتصال الرسمية التالية: المكتب الرئيسي ، جدة 126522255، الرقم الموحد 920011971، جوال: +966532 446644 ، WhatsApp +966505355263. في حال استلام رسالة استلام معروضة لكم ، ذات محتوى غير مألوف من موقع الكتروني يشبه موقع اختصاصية البناء اختصاصية البناء يرجي التواصل معنا علي: info@bs-realestate.com

Login

Register

terms & conditions