صيانة التركيبات الصحية

إعطاء السباكة الخاصة بك القليل من الاهتمام المنتظم يمكن أن يطيل من عمرها ، ويمنع التسربات ، ويتجنب الإصلاحات المكلفة. إليك كيفية العناية بالأنابيب في منزلك.

1- تجنب منتجات التنظيف الكيميائي

تعد المصارف المسدودة من أكثر مشاكل السباكة المنزلية شيوعًا ، ويمكنك شراء مواد كيميائية لتنظيفها. لكن هذه المنتجات في بعض الأحيان تضر أكثر مما تنفع. يمكنهم في الواقع تآكل أنابيب تصريف الحديد الزهر.

ونظرًا لأنهم عادة لا يزيلون الانسداد بالكامل ، فمن المحتمل أن تتكرر المشكلة ، مما يتسبب في استخدام المواد الكيميائية بشكل متكرر سوف يأكلون في الأنابيب أكثر قليلاً”. “قريبًا ، سوف تحصل على تسريبات.”من الأفضل إزالة جزء الشعر أو الشحوم التي تسد الخط تمامًا. ومحاولة تنظيف البالوعة بنفسك.

2- منع انسداد في المستقبل

إبقاء بقايا الطعام بعيدًا عن مجاري المطبخ ، وإخراج الشعر من مجاري الحمام ، وأي شيء عدا مياه الصرف الصحي وورق التواليت من المراحيض.

قم بتركيب صفايات على المصارف في الدش والأحواض ، واسحب الشعر الذي يمكنك إزالته كل بضعة أسابيع لمنع تراكمه.، اكشط الطعام في سلة المهملات قبل غسل الأطباق – – ولا تضع الشحوم السائلة في البالوعة ؛ صبها في وعاء قابل للغلق لوضعها في القمامة بعد أن تبرد.

“الشحوم تكون سائلة فقط عندما تكون ساخنة”. “عندما تصب في البالوعة ، تبرد وتصبح صلبة. افعل ذلك بما يكفي ، ومثل انسداد الشريان ، لن تعمل المصارف الخاصة بك بعد الآن “.

3- قلل الضغط

بقدر ما يمكن أن يكون ضغط الماء المرتفع عند الاستحمام أو ملء قدر ، فإنه يضغط على الأنابيب ، مما يزيد من احتمال حدوث تسرب. “هذا يقلل بشكل كبير من عمر السباكة

4- تنقية الماء

إذا كانت المياه الخاصة بك تحتوي على نسبة عالية من المعادن – المعروفة باسم الماء العسر – يمكن أن تقصر من عمر السباكة. تتراكم هذه المعادن التي تتكون بشكل طبيعي ، وعادة ما تكون المغنيسيوم أو الكالسيوم ، داخل الأنابيب وتحد من التدفق ، مما يزيد من الضغط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتآكل الوصلات والتجهيزات. 

يعتبر تراكم اللون الأبيض على رؤوس الدش والحنفيات علامة منبهة على عسر الماء. أوالطريقة الوحيدة للتعامل الفعال مع الماء العسر هي عن طريق تركيب فلتر الماء. يستخدم معظمهم الصوديوم لمقاومة المعادن الموجودة في المياه ، لكن أجهزة تنقية المياه الإلكترونية الجديدة تستخدم النبضات الكهرومغناطيسية لإذابة المعادن ، وتتمتع بميزة عدم إضافة الصوديوم إلى الماء.

5- حافظ على خطوط الصرف الصحي أو خزان الصرف الصحي نظيفًا
6- الصيانة الأسبوعية

يعد فحص الأنابيب مرة واحدة في الأسبوع فكرة رائعة لجميع مالكي المنازل. هذه طريقة جيدة لمنع المشاكل الصغيرة من أن تصبح ضخمة ومكلفة. تتضمن بعض أعمال الصيانة الأسبوعية للسباكة ما يلي:

تحقق من وجود تسرب. انظر أسفل الأحواض بحثًا عن علامات الرطوبة ، مثل برك الماء وعلامات المياه ورائحة العفن ونمو العفن.

اختبر كل أحواض الاستحمام ومصارف الدش من حيث السرعة أو الصرف. إذا ظهرت الفقاعات أثناء تصريف المياه ، فعادة ما يكون ذلك علامة على بطء التصريف.

يجب أن تحتوي جميع المصارف على دوامة كاملة أثناء نزول المياه قم بتشغيل كل صنبور ماء في منزلك – لا ينبغي أن يخرج الماء من المقابض أو الصمامات.

نظف مصائد الوبر في الغسالة.

شعار الشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

إختصاصية البناء للتطوير هي: مؤسسة سعودية متخصصة في البناء والتطوير العقاري تأسست في ١٩٩٦م و مقرها مدينة جدة تقدم الخدمات التسويقية والعقارية المبتكرة بمهنية عالية وجودة وأسعار مناسبة

روابط ذات صلة

شاركنا آراءك ومقترحاتك

 كافة الحقوق محفوظة لمؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري © 2020 | ABD Technology Inc 

السجل التجاري

QR code السجل التجاري للشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
رؤية المملكة 2030 | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
شعار هوية القمة العشرين | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

هذا الاشعار للتأكيد على أن مؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري هي المالك القانوني للأسم التجاري شهادة تسجيل رسمية رقم 4030368059 صادرة عن وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية ، عنوان الشركة اللائحة الرسمية هو: bs- realestate.com ، اختصاصية البناء ، مواقع الكترونية أخرى. قنوات الاتصال التالية: https://www.facebook.com/118924663347173/، https://www.instagram.com/be.realestate/، https://www.youtube.com/channel/UCFyA2nE516rIJqKepHErwfw/ أو https: //twitter.com/bsrealestate1. قنوات الاتصال الرسمية التالية: المكتب الرئيسي ، جدة 126522255، الرقم الموحد 920011971، جوال: +966532 446644 ، WhatsApp +966505355263. في حال استلام رسالة استلام معروضة لكم ، ذات محتوى غير مألوف من موقع الكتروني يشبه موقع اختصاصية البناء اختصاصية البناء يرجي التواصل معنا علي: info@bs-realestate.com

Login

Register

terms & conditions