البيوت الذكية
smart home,بيوت ذكية

بدأ الاهتمام بفكرة البيوت الذكية تأخذ مكانتها الطبيعية لدى وعي المجتمعات التي باتت تنشد الانتقال نحو مستقبل أكثر آمان وجماية وتوفيرالطاقة .

فقد ساعد الوعي بأهمية التوجه نحو عالم المنازل الذكية في انهاء الفجوة الزمنية التي كان ينظر اليها على أنها قد تاتي house متأخرة بعض الشئ، بسبب عامل قلة الوعي بأهميتها أو ارتفاع التكلفة على المستثمرين والعملاء. لكن وفي ظل السباق المحموم نحو من سيكون في المقدمة، بدأت العديد من الشركات المهتمة بمثل هذا التوجه، الشروع بشكل عملياً جداً من اجل تحقيق هذا الحلم الذي طال انتظاره.ومنذ ظهور مفهوم المنازل الذكية، بدأت دائرة ثقافة الابداع والابتكار في الاتساع، فقد عزز هذا التوجه من البحث والتطوير، واشتعلت جذوة الحماس لدى مطوري العقارات والمهندسين المعماريين وشركات التقنية، الأمر الذي أسهم بشكل كبير في عمليات التطوير. ومن المتوقع وحسب هذه الوتيرة المتسارعة ان تشهد سوق المنازل الذكية عروضاً تخفيضيةً بشكل أكبر من قبل شركات تزويد الخدمات الذكية لنشر استخدام هذه المنازل في المشروعات العقارية الحديثة.

أن المنازل الذكية يمكن أن تظل أكثر ذكاءً في المستقبل. وبالتالي ، على الرغم من جميع التحديات التي يتعين على الصناعة مواجهتها ، لا يزال سوق المنازل الذكية لديه القدرة على أن يصبح “منطقة نمو رئيسية خلال العقد المقبل”. بالطبع ، هناك العديد من العوائق والمخاطر الرئيسية. ولكن بمجرد التغلب على هذه التحديات ، فمن المحتمل جدًا أن يصبح حلم “المدن الذكية” بأكملها يومًا ما حقيقة واقعة.

من أهم إمكانيات المنازل الذكية smart house مستشعرات الحركة. منارات الوجود ساعة ذكية أو نظام إضاءة متقدم متصل بمصابيح ضوئية مختلفة الألوان . سيتم أيضًا تضمين مستشعرات الحركة أو أجهزة الاستشعار التي تكتشف درجة الرطوبة أو درجة الحرارة أو الضغط في البيئة.

تزويد المنازل الذكية بأجهزة تنظيم الحرارة التي تساعد الأشخاص على خفض ما ينفقونه على فواتير الخدمات من خلال التكيف تلقائيًا مع درجات الحرارة الموفرة للطاقة. علاوة على ذلك ، تفتح بعض أقفال الأبواب الذكية بدون مفاتيح ولكن يمكنها تقييد الوصول إلى تلك الموجودة في قائمة أنشأها المالك بعناية. تمنع مثل هذه الحلول الأشخاص من الاضطرار إلى عمل مفاتيح للعاملات المنزليات او جليسات الأطفال والقضاء على السيناريو المحبط لفقدان مفاتيحك. 

ليس من المستغرب أن تكون أحدث أنواع الكاميرات الأمنية وأجراس الأبواب الذكية للاستخدام المنزلي غنية بالميزات. يتعلمون التعرف على الوجوه المألوفة ويمكنهم تنبيه المالكين إلى الأصوات الغريبة التي تحدث عندما يكونون بعيدًا عن المنزل. نظرًا لأن أنظمة الأمان هذه تشتمل عادةً على تطبيقات الهواتف الذكية ، يمكن للأشخاص التحقق من أماكن إقامتهم أينما كانوا – حتى أثناء إجازتهم. 

تعمل تقنيات المنزل الذكي على تبسيط العديد من الأشياء التي نقوم بها كل يوم ، سواء من خلال تعلم عاداتنا أو توفير ميزات يمكننا استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من وقتنا في المنزل – سواء كانت تتعلق بالإضاءة أو الإلكترونيات الذكية أو جوانب أخرى من مناطق المعيشة.

 

 

 

شعار الشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

إختصاصية البناء للتطوير هي: مؤسسة سعودية متخصصة في البناء والتطوير العقاري تأسست في ١٩٩٦م و مقرها مدينة جدة تقدم الخدمات التسويقية والعقارية المبتكرة بمهنية عالية وجودة وأسعار مناسبة

روابط ذات صلة

شاركنا آراءك ومقترحاتك

 كافة الحقوق محفوظة لمؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري © 2020 | ABD Technology Inc 

السجل التجاري

QR code السجل التجاري للشركة | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
رؤية المملكة 2030 | اختصاصية البناء للتطوير العقاري
شعار هوية القمة العشرين | اختصاصية البناء للتطوير العقاري

هذا الاشعار للتأكيد على أن مؤسسة اختصاصية البناء للتطوير العقاري هي المالك القانوني للأسم التجاري شهادة تسجيل رسمية رقم 4030368059 صادرة عن وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية ، عنوان الشركة اللائحة الرسمية هو: bs- realestate.com ، اختصاصية البناء ، مواقع الكترونية أخرى. قنوات الاتصال التالية: https://www.facebook.com/118924663347173/، https://www.instagram.com/be.realestate/، https://www.youtube.com/channel/UCFyA2nE516rIJqKepHErwfw/ أو https: //twitter.com/bsrealestate1. قنوات الاتصال الرسمية التالية: المكتب الرئيسي ، جدة 126522255، الرقم الموحد 920011971، جوال: +966532 446644 ، WhatsApp +966505355263. في حال استلام رسالة استلام معروضة لكم ، ذات محتوى غير مألوف من موقع الكتروني يشبه موقع اختصاصية البناء اختصاصية البناء يرجي التواصل معنا علي: info@bs-realestate.com

Login

Register

terms & conditions